سدادات مقاومة للضوضاء المهنية ، كيفية الوقاية من ضرر العلوم الضجيج

- Jul 30, 2018-

يعتقد الخبراء أن اختيار سدادات الأذن المهنية مقاومة للضوضاء هو أسهل طريقة ، المفتاح لانتقاء هذه المنتجات يكمن في إنتاج المواد.


في الوقت الحاضر ، هناك نوعان من منتجات earplugs شائع الاستخدام في السوق المحلية. هناك أساسا نوعين من المواد الخام: واحد هو هلام السيليكا والنسيج هو الثابت. والآخر هو الاسفنج PVC ، ولكن بسبب السموم المشعة التي تحتوي عليها ، الإنسان ضار. في أوروبا والولايات المتحدة ، أصبح استخدام إسفنجة PU المصنوعة من سدادات الأذن المضاد للضوضاء ممارسة شائعة ، لأن سدادات الأذن ذات الارتداد البطيء والتهوية والراحة وتأثير عزل الصوت جيدة ، ولكنها لن تسبب أي قناة للجلد أو الأذن. جرح. ومن المعلوم أن سدادات الأذن المحلية لمكافحة الضوضاء مصنوعة من منتجات الاسفنج PU ، أكبر ميزة لها هي أن أكثر راحة لاستخدام النوم.

组合1.jpg

集锦.jpg




كما شدد الخبراء على أنه بسبب الضوضاء البيئية الخارجية الناجمة عن فقدان السمع أو آفات الجسم ، في ظل الظروف العادية ، حاول عدم تناول عقاقير تأخر النوم ، لأن أي دواء له آثار جانبية ، مثل مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات سيكون لها وظيفة الدماغ والقلب. أكثر ضررا أيضا على الشباب. في الواقع ، طالما أن انتخاب منتج ، مثل سدادات الأذن المضادة للضجيج ، يمكن حل المشكلة بشكل جيد. تحسين نوعية النوم ، ونظام المناعة في الجسم سوف تزيد تدريجيا ، والقدرة على مكافحة فيروس الانفلونزا سيزيد.