سدادات الأذن التصنيف

- Dec 07, 2017 -

سيليكون سدادات الأذن: بشكل عام، مصنوعة من سدادات سيليكون مع أداء يمكن إعادة استخدامها، ولكن أيضا بسبب ليونة سيليكون منخفضة جدا، وسوف ارتداء على المدى الطويل غالبا ما يسبب عدم الراحة قناة الأذن، أو حتى الألم. لأن السيليكون ليست لينة كما الاسفنج، وليس على مقربة من جدار قناة الأذن، عزل الصوت في كثير من الأحيان ليست جيدة كما سدادات الاسفنج.


نوع الإسفنج سدادات: المواد رغوة منخفضة الضغط، سدادات مكافحة الضوضاء مصنوعة من مادة البوليستر مرنة للغاية لها سطح أملس وانتعاش بطيء. عند استخدامها، لا يكون الأذن الشعور بالألم وتأثير الصوت هو بين 25dB و 40 دب. هذا النوع من سدادات هو مناسبة جدا للنوم كل ليلة، ولكن لا يمكن استخدامها مرارا وتكرارا بسبب تأثير انتعاش بطيء بعد التنظيف. عموما، سدادات الأذن يمكن التخلص منها. ومع ذلك، مع تطور العلم، وهناك بعض سدادات الإسفنج في السوق التي يمكن استخدامها مرارا وتكرارا لأكثر من ستة أشهر ويمكن أن تنقش.


شمع الشمع: سدادة الأذن مشمع هو المنشئ لسدادة الأذن المضادة للضوضاء التي يمكن أن تخفف باليد وشكلها لتناسب قناة الأذن. ولكن العيب ليس صحي، والشمع من المرجح أيضا أن تبقى في قناة الأذن، وليس من السهل لتنظيف. وسوف يرتدي آذان وقت طويل لديهم شعور من الألم